استكمالاً لبرنامج تأهيل القدرات في مجال الجودة والتحول التدريجي لنظام الجودة
الشاملة, عقدت إدارة الجودة الشاملة البرنامج التدريبي ( رضا المستفيد ) لمنسقي
ومنسقات الجودة في الإدارات ومكاتب التعليم وذلك خلال يومي الاثنين والثلاثاء
الموافقين 4-5/5/1436هـ ( لمدارس البنين) بمقر إدارة التدريب والابتعاث, ويومي الثلاثاء
والأربعاء الموافقين 5-6/5/1436هـ (لمدارس البنات ) بمقر مركز التدريب الأول.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى
تزويد المتدربين/ات بالمعارف والمهارات اللازمة لإنشاء وإدارة وتحسين عملية رضا
المستفيد في الإدارات ومكاتب التعليم وفق أسس علمية موحَّدة.
وتناول البرنامج المحاور التالية: التعريف بالبرنامج
, مراحل بناء نظام الجودة في الإدارات, تعريف عملية تقصي آراء المستفيدين وأهميتها,
تحديد الخدمات والمستفيدين, أنموذج كانو, عناصر جودة الخدمة, صفات مقدم الخدمة,
استطلاع رأي المستفيد الداخلي والخارجي, التعامل مع نتائج تقصي آراء المستفيدين,
التقويم الذاتي لمعيار رضا المستفيد, الدور المأمول من الإدارات.
وقد
حضر البرنامج التدريبي 25 متدرِّبًا وبلغ عدد المتدرِّبات 44 متدربة.
المنسقة الإعلامية بإدارة الجودة الشاملة
أمآل حامد



0 التعليقات:
إرسال تعليق