الأحد، 22 مايو 2016

"مها أبو شال " تفوز بجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2016 م

حصلت مديرة إدارة الجودة الشاملة بإدارة التعليم بمحافظة جدة الأستاذة "مها عبدالرحمن أبو شال" على جائزة مدير الجودة المتميز لعام 2016 م في دورتها الثامنة والتي يقدمها المجلس السعودي للجودة .
ومنحت الجائزة أيضا لرئيس قسم الجودة الشاملة بإدارة التعليم بالمخواة الأستاذ / عبدالله الغامدي ومدير متابعة ومراقبة ضمان الجودة بشطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز للجودة الأستاذة / بسمة سيف.
تستهدف الجائزة مدراء الجودة في جميع القطاعات الخاصة والعامة والذين كان لهم عطاءات وإنجازات ملحوظة في مجال نشر وتطبيق ثقافة الجودة وتطوير المهنة داخل منشئاتهم وخارجها استناداً إلى المعايير الخاصة بالجائزة .
وذكرت "أبوشال " أن جائزة مدير الجودة المتميز فرصة استثمرتها لإبراز منجزات الإدارة خلال مسيرة 5 أعوام من العمل المتقن لتحقيق الأهداف لإدارتنا لنكون رواد الجودة في تاريخ التعليم في المملكة العربية السعودية , وأهدي هذا الفوز لقائد الجودة والتميز سعادة مدير عام التعليم بجدة الأستاذ عبدالله الثقفي وفريق العمل المخاص الدؤوب ونحمد الله تعالى على التوفيق والسداد , مع تمنياتي القلبية  لإدارتنا بالمزيد من التألق والنجاحات المستمرة .



0 التعليقات:

إرسال تعليق