الخميس، 19 مايو 2016

الآيزو ووسام التميز لإدارة الجودة الشاملة بتعليم جدة

حصلت إدارة الجودة الشاملة بتعليم جدة اليوم الخميس 1437/8/12هـ الموافق 19مايو 2016 على شهادة المواصفة الدولية القياسية ; آيزو9001 إصدار 2008 وتم منح الشهادة من قبل شركة AQI  العالمية ومقرها ألمانيا .
ومثل الشركة الدكتور خالد أبوزيد مدير عام الشركة والمستشار هشام كلكتاوي مستشار الجودة والتميز , والمهندس سمؤال عبيد المدير الإداري والاستشاري المساعد .
 الجدير بالذكر أن عمليات إنشاء النظام والإعداد والتنفيذ تمت على يد فريق إدارة الجودة الشاملة حيث تمتلك فريق عمل ومستشارين في المجال من المشرفين والمشرفات بالإضافة إلى طاقم مؤهل من المساعدين والمساعدات الإداريات .
كما أعلنت الشركة المانحة أحقية إدارة الجودة الشاملة في الحصول أيضا على وسام التميز واعتبارها مرجعاً لكافة إدارات التعليم داخل وخارج المملكة وذلك نظير الجهود الكبيرة في التنظيم والمعرفة الدقيقة بالجودة من قبل فريق العمل .
وفي هذا الصدد قالت ; "مها أبوشال " مديرة إدارة الجودة الشاملة بتعليم جدة : إننا نهنئ أنفسنا على هذا الإنجاز الكبير ونهديه لقائد الجودة في تعليم جدة الأستاذ عبدالله الثقفي , كما أتقدم بشكري وامتناني لفريق العمل الذي قام بتأهيل الإدارة ذاتياً للحصول على الشهادة ووسام التميز , واعتبرت أبو شال أن الشهادة استحقاق نظير العمل الجاد طوال الأعوام السابقة لبناء نظام الجودة داخل الإدارة .









(صور لجلسات التدقيق الختامية )









( سياسة الجودة ورؤية ورسالة وقيم إدارة الجودة الشاملة )











0 التعليقات:

إرسال تعليق